– فَحَدَّثَنِيْهِ أَبُوْ سَعِيْدِ بْنُ أَبِيْ بَكْرِ بْنِ أَبِيْ عُثْمَانَ – رَحِمَهُمُ اللهُ – وَ أَنَا سَأَلْتُهُ، ثَنَا عَلِيُّ بْنُ مُسْلِمٍ الْأَصْبَهَانِيُّ، بِالرَّيِّ، ثَنَا عَمَّارُ بْنُ رَجَاءٍ، حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ بَكْرٍ الْبُرْسَانِيُّ، عَنْ شُعْبَةَ، عَنِ الْأَعْمَشِ، عَنِ الْمِنْهَالِ بْنِ عَمْرٍو، وَ عَنْ زَاذَانَ، عَنِ الْبَرَّاءِ، عَنِ النَّبِيِّ – صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ وَ سَلَّمَ – فِيْ حَدِيْثِ الْقَبْرِ”.
110/110. Abū Sa‘īd bin Abū Bakar bin Abī ‘Utsmān menceritakan kepada kami ketika kami menanyakan kepadanya, ‘Alī bin Muslim al-Ashbahānī menceritakan kepada kami di Rayy, ‘Ammār bin Rajā’ menceritakan kepada kami, Muḥammad bin Bakar al-Bursānī menceritakan kepada kami dari Syu‘bah, dari al-A‘masy, dari Minhāl bin ‘Amr dan Zadzān, dari al-Barrā’, dari Nabi s.a.w., sebuah hadits tentang kuburan. (1711).
Hadits Zā’idah adalah: